إسراء عبد الفتاح: الأقباط هتفوا لأمريكا بعد الترحيب بالسيسي

سخرت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، من استقبال قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته لنيويورك.

 وقالت عبد الفتاح في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أقباط المهجر بيهتفوا هتافات كتيرة كده وبعدين بيهتفوا ڤيڤا أمريكا عندهم حق طبعًا.. يجوا يعيشوا معانا بقى ويقولوا ڤيڤا مصر ٣ مرات قبل الأكل وبعده”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …