أحمد بهجت يعلن بيع دريم2 وإلغاء برنامج الإبراشي

أجرى الإعلامي جابر القرموطى، اتصالا هاتفيا بالدكتور أحمد بهجت رجل الأعمال رئيس قنوات «دريم» للاستفسار منه عن بيع القناة.

وقال رجل الأعمال في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» المذاع على فضائية «العاصمة» المصرية إنه يبحث بالفعل عن مستثمر لشراء قناة «دريم2»، وسيتم الاحتفاظ بـ «دريم 1 ودريم مغاربية»، مشيرا إلى أن الأخيرة تخاطب العالم العربي.

وأضاف أنه لن يتم بث أي برامج سياسية على تلك القنوات، مشيرا إلى أنه سيخصص جزءا كبيرا من بث قنوات «دريم 1 ومغاربية» لأفريقيا، مؤكدا أن الإعلامي وائل الإبراشى مقدم برنامج «العاشرة مساء» سيكون صاحب القرار في البقاء أو الرحيل من قناة «دريم».

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …