وفاة شاب بقسم شرطة ثان الغردقة بعد تعذيبه على أيدى الشرطة

خلال جولة جديدة من جولات القتل بالتعذيب داخل أقسام الشرطة، توفي الشاب “سيد أبو الوفا”، ابن قرية البعيرات غرب الأقصر، الذي أصيب بشلل رباعي وكسور في العمود الفقري، حيث أكد أقاربه إنه أصيب بها بقسم ثانِ الغردقة لعد تعذيبه فيه.

ومن جانبه قال أحمد الطيب جاويش محامي المجني عليه، إن “شعبان أبو الوفا” شقيق المتوفي، حرر محضر أحوال رقم (60) قسم بند الأقصر بتاريخ 7 ديسمبر، اتهم فيه قوة مباحث قسم شرطة ثانِ الغردقة، بالتسبب في وفاة أخيه بعد تعذيبه بديوان القسم، على حد قوله.

وانتقلت النيابة إلى مشرحة مستشفى الأقصر الدولي وباشرت التحقيق، وانتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.

وطالب “جاويش”، باستعجال تقرير الطب الشرعي الذي سوف يكشف الحقيقة، والتي أكد أن إحالة مرتكبيها لمحاكمة عاجلة، وعدم التستر على من يخالفون القانون.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …