“الانضباط” السعودية تعاقب نجم الهلال ورئيس أهلي جدة

أصدرت لجنة الانضباط السعودية قرارًا مساء اليوم السبت، بمعاقبة البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الهلال.

وعاقبت لجنة الانضباط، إدواردو، بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف ريال، وذلك لتلفظه على حكم مباراة الباطن بألفاظ بذيئة وطرده.

وقررت اللجنة، تغريم أحمد المرزوقي، رئيس أهلي جدة، بـ10 آلاف ريال، بعد نزوله مضمار قبل نهاية مباراة الملكي، على الرغم من عدم وجود اسمه في لقاء الاتفاق.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …