القبض على قاضٍٍ مصري أثناء تعاطيه مخدر “الحشيش”

ألقت قوات الأمن المصري القبض بالقاهرة على قاضٍ بمحكمة استئناف القاهرة لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة.

وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية الأمن: إن قوات الأمن ألقت القبض على القاضي “وليد. ر” بمحكمة شمال القاهرة، داخل سيارته بمنطقة عين شمس، وعثر بحيازته على 30 جرامًا حشيش و4 أقراص تامول، وطبنجة دون ترخيص.

وأوضح المصدر أنه تمت إحالة المتهم إلى نيابة حوادث شرق القاهرة.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …