نائب العريش يؤكد اعتقال الشباب الذين قتلتهم الداخلية منذ أكتوبر الماضي

قال الدكتور حسام رفاعي، عضو برلمان العسكر أن أهالي سيناء فوجئوا بتصفية مجموعة شباب من أهالي سيناء محتجزين بوزارة الداخلية منذ شهر أكتوبر الماضي، مطالبًا بتشكيل لجنة معاينة للتحقيق في الأمر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “العاشرة مساءأنه تم التواصل مع الأجهزة المعنية والسيادية في الدولة، للبحث عن حوار القبائل والممثلين عن الدولة.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …