تأجيل طعن حكومة الانقلاب لإلغاء حكم زيادة بدل العدوى للأطباء لـ٢٣ فبراير

قررت، اليوم الخميس، الدائرة الثامنة موضوع بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، تأجيل نظر الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن حكومة الانقلاب، لإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، برفع بدل العدوى للأطباء لجلسة ٢٣ فبراير المقبل للإعلان.

كانت هيئة مفوضي الدولة الإدارية العليا، أوصت في تقرير منها بإلغاء حكم محكمة القضاء الإداري بإلزام وزارة الصحة بزيادة بدل العدوى، الذي يحصل عليه الأطباء ليصبح ألف جنيه لكل الأطباء.

وحضر الْيَوْمَ كل من خالد على المحامى والدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء.

 

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …