ضابط بشرطة الانقلاب أطلق النار على “شخصين” في حالة خطرة بسبب أولوية المرور

تباشر نيابة عين شمس التحقيق مع ضابط بشرطة الانقلاب أطلق النار على شقيقان أثناء التشاجر معهما بسبب اولوية المرور بالشارع، تم نقل المصابين للمستشفى فى حالة خطرة والقى القبض على الضابط

 البداية أثناء مرور  النقيب “أحمد م” ضابط شرطة بسيارته من أحد الشوارع، نشبت مشادة بينه وبين شخصين بسبب أولوية المرور، تبادلا خلالهما السباب وتطورت المشادة إلى تشابك بالأيدى، أطلق على إثره الضابط الرصاص، فأصاب شخصين تم نقلهما فى المستشفى فى حالة خطرة

شاهد أيضاً

4 أحزاب إسلامية تسعى لتثبيت حضورها السياسي في الانتخابات الجزائرية

تدخل الكتلة الإسلامية ممثلة في أربعة أحزاب الانتخابات النيابية الجزائرية، المقررة يوم 2 يوليو 2026، …