أمرت نيابة قصر مساء اليوم، إخلاء سبيل 8 من شباب الألتراس بكفالة 500 جنيه لكل منهم في تهمة التجمهر في محيط النادي الأهلي. وباشر التحقيق فريق من وكلاء نيابة قصر النيل ضم كلا من طاهر سبالة ومعتز زكريا ومحمد عرجاوى ومحمد وحيد.
والشباب هم كل من: أحمد خليل جابر، محمد وجيه عبد الصادق، محمد نزيه منصور، حسن ماهر قطب، حسن محمد حسن، مصطفى محمد العويطى، محمد وليد فؤاد، سيد محمد سيد.
وكانت قوات الأمن ألقت القبض الأربعاء الماضى على المتهمين، أثناء تجمعهم وآخرين، على خلفيات تحريات الأمن الوطنى التي أثبتت تورط المتهمين في التحريض على التظاهر في ذكرى مذبحة ستاد بورسعيد، وإذاعة أخبار كاذبة، تحرر محضر رقم 786 لسنة 2017 إداري قصر النيل، وتولت النيابة التحقيق.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات