ضابط بشرطة الانقلاب أطلق النار على “شخصين” في حالة خطرة بسبب أولوية المرور

تباشر نيابة عين شمس التحقيق مع ضابط بشرطة الانقلاب أطلق النار على شقيقان أثناء التشاجر معهما بسبب اولوية المرور بالشارع، تم نقل المصابين للمستشفى فى حالة خطرة والقى القبض على الضابط

 البداية أثناء مرور  النقيب “أحمد م” ضابط شرطة بسيارته من أحد الشوارع، نشبت مشادة بينه وبين شخصين بسبب أولوية المرور، تبادلا خلالهما السباب وتطورت المشادة إلى تشابك بالأيدى، أطلق على إثره الضابط الرصاص، فأصاب شخصين تم نقلهما فى المستشفى فى حالة خطرة

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …