انفجار عبوة ناسفة بمحيط نادي الشرطة بالعريش

انفجرت عبوة ناسفة، مساء أمس الثلاثاء، كانت مزروعة على طريق ساحل البحر بجوار نادي الشرطة بمدينة العريش.

وأكد مصدر أمني أن عناصر تكفيرية زرعت العبوة الناسفة، وحال اكتشاف القوات لمكانها ومحاولتها تفكيكها وعند اقترابها من العبوة فجرتها العناصر.

وأضاف المصدر أنه لم يسفر الانفجار على وقوع أية إصابات في صفوف القوات التي كانت خارج محيطه لحظة وقوعه.

وأكد مصدر أمني أن القوات أغلقت طريق ساحل البحر بمدينة العريش لتمشيط المنطقة بحثًا عن عبوات ناسفة أو متفجرات أخرى.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …