مصر..تجمهر أولياء الأمور أمام المدرسة التي قدمت البسكويت المسمم لأبنائهم

تجمهر العشرات من أولياء أمور الطلاب المصابين بتسمم بسبب تناول البسكويت المدرسي بمدرسة العباسة بمركز أبوحماد، بالشرقية بدلتا لتفقد حالة أبنائهم، والمطالبة بمحاسبة المسئولين عن توزيع بسكويت منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك على طلاب المدارس.

كان قد كشف مصدر طبي مسئول بمديرية الصحة بالشرقية عن ارتفاع أعداد المصابين بالتسمم في مدرسة العباسية بمركز أبوحماد لـ56 حالة، وتم نقل 11 حالة لمستشفي القرين، و10 حالات لبلبيس العام، و35 لمستشفى أبو حماد.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …