مقتل عنصرين من قوى الأمن الداخلي في إيران

قتل عنصران من قوات الأمن الداخلي في إيران اليوم الإثنين، في هجوم مسلح نفذه مجهولون .

وأعلن العقيد علي قاسم بور نائب قائد قوى الأمن الداخلي بمحافظة خوزستان (جنوب إيران ) عن مقتل اثنين من هذه القوات في أهواز في الساعات الأولى من فجر اليوم .

وأضاف أن هجوما مسلحا لأشخاص مجهولين أدى إلى مصرع اثنين من قوى الأمن الداخلي. وأن عمليات البحث عن عناصر الهجوم بدأت فور وقوع الحادث .

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …