قتل عنصران من قوات الأمن الداخلي في إيران اليوم الإثنين، في هجوم مسلح نفذه مجهولون .
وأعلن العقيد علي قاسم بور نائب قائد قوى الأمن الداخلي بمحافظة خوزستان (جنوب إيران ) عن مقتل اثنين من هذه القوات في أهواز في الساعات الأولى من فجر اليوم .
وأضاف أن هجوما مسلحا لأشخاص مجهولين أدى إلى مصرع اثنين من قوى الأمن الداخلي. وأن عمليات البحث عن عناصر الهجوم بدأت فور وقوع الحادث .
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات