استشهاد رضيع من رام الله متأثرا بقنابل غاز الاحتلال

استشهد الرضيع عبد الرحمن محمود البرغوثي ( سنة وسبعة شهور) من قرية عابود غرب رام الله، متأثرا بحالة اختناق شديدة أصيب بها إثر مهاجمة قوات الاحتلال منزل عائلته بقنابل الغاز خلال مواجهات شهدتها القرية إسنادا لإضراب الأسرى قبل شهرين.

وكان  الاحتلال منع في حينها وصول الإسعاف إلى منزل العائلة وتأخر نقل الطفل رغم حالته الصعبة، حيث كان يعاني من مشاكل صحية تفاقمت بعد تعرضه للاختناق.

ونقل الطفل بعد إصابته إلى مستشفى هداسا ومكث فيها 15 يوما، لكنه ظل يعاني من تدهور في وضعه الصحي جراء تعرضه للاختناق حتى أعلن استشهاده مساء اليوم الجمعة.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …