الأهلي يدخل معسكراً مغلقاً قبل لقاء القمة

قرّر الجهاز الفني بالنادي الأهلي دخول الفريق الأول لكرة القدم في معسكر مغلق، بداية من السبت القادم، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها الاثنين، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز التي حسم الفريق لقبها قبل نهاية المسابقة بأكثر من جولة.

وعلى الرغم من كون المباراة مجرد تحصيل حاصل، إلا أن الجهاز الفني فضّل أن يخوض اللاعبون المران في ملعب التتش يوم السبت، ويلي ذلك السفر إلى الإسكندرية.

وتقام المباراة في ملعب برج العرب، بعدما تلقى الأهلي إخطارًا من الأمن بنقل المباراة إلى الإسكندرية.

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …