تيلرسون : واشنطن سترغب فى إجراء حوار مع كوريا الشمالية فى مرحلة ما

قال وزير الخارجية الأمريكى ريكس تيلرسون، إن واشنطن لا تسعى إلى الإطاحة بحكومة كوريا الشمالية وسوف ترغب فى الدخول فى حوار معها فى مرحلة ما.

وقال تيلرسون للصحفيين فى وزارة الخارجية “لا نسعى إلى تغيير النظام ولا نسعى إلى هدم النظام ولا نسعى إلى إعادة توحيد شبه الجزيرة (الكورية) سريعا ولا نسعى إلى ذريعة لإرسال جيشنا شمال (الخط الفاصل بين الكوريتين).”

وتابع يقول “لسنا أعداءكم… لكنكم تمثلون لنا تهديدا غير مقبول وعلينا أن نرد. ونأمل أن يبدؤوا فى إدراك ذلك فى مرحلة ما وسوف نرغب فى أن نجلس ونتحاور معهم”.

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …