شرطة الانقلاب المصرية تختطف “محامي” المعتقلين بالشرقية

واصلت شرطة الانقلاب إجرامها اليوم  السبت, باعتقال محمد سعيد عبد العال (40 عامًا) عضو هيئة الدفاع عن المعتقلين بالشرقية، وروعت النساء والأطفال واعتقاله من منزل بمدينة الإبراهيمية دون سند من القانون واقتادته لجهة غير معلومة حتى الآن.

من جانبها حملت أسرته سلطات الانقلاب المسئولية الكاملة عن حياته، داعية منظمات حقوق الإنسان إلى التدخل الفوري للإفراج عنه وتوثيق هذه الجريمة والتي لا تسقط بالتقادم.

كان مركز الشهاب لحقوق الإنسان قد وثق في وقت سابق اعتقال شرطة السيسي أكثر من 16 محاميًا من المدافعين عن حقوق المعتقلين والمظلومين بالشرقية، والذين ما زالوا قيد الاحتجاز حتى الآن بتهم ملفقة ودون سند من القانون.

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …