الشباب يتأهل لربع نهائي كأس ولي العهد السعودي

فاز فريق الكرة الأول بنادي الشباب على ضيفه الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2017-2018.

ويعود الفضل في تحقيق الانتصار للشباب، إلى محترفه الأرميني ماركوس بيتزيلي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 67 من ضربة ركنية.

وبهذا الفوز يتأهل الشباب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد، فيما ودع فريق الباطن المنافسة بالبطولة التي يحمل لقبها فريق الاتحاد.

 

شاهد أيضاً

مصر تفوز لأول مرة تاريخياً في المونديال على نيوزيلندا وأعلام فلسطين حاضرة

حقق منتخب مصر انتصاره الأول في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه …