مقتل عنصر من الجيش الليبى فى اشتباكات ببنغازى

بَيَّنَ ميلود الزوي، الناطق باسم قوات الصاعقة التابعة للجيش الليبي، التابع لمجلس النواب المنتخب، عن إصابة أحد أفرادها أَثْنَاء الاشتباكات المباشرة مع مجلس شورى ثوار بنغازي بمحيط الفندق البلدي في مدينة بنغازي.

وأَبْلَغَ الزوي، في تصريح صحفي أمس لأربعاء، إن قوات الصاعقة تقدمت بحذر شديد جـراء الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، وأنها فرضت سيطرتها على عدة مواقع، مؤكدًا أن الجماعات الإرهابية تتحصن في الأدوار الأرضية للمباني،بحسب موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية” الليبي.

كان المشير خليفة حفتر، الذي عينه مجلس النواب المنتخب قائدا عاما لـ” الجيش الوطني الليبي” قد بَيَّنَ، في الخامس من حزيــران السابق، تحرير مدينة بنغازي شرقي ليبيا بأكملها من التنظيمات الإرهابية.

 

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …