داخلية الانقلاب تبعد ثلاثة اجانب خارج البلاد لأسباب أمنية

أصدر وزير داخلية الانقلاب، قراراً بإبعاد ثلاثة أشخاص (عراقيتين وسوري) خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.

وتضمن القرار، الذي نشرته الجريدة الرسمية الأربعاء، إلزام مدير مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بتنفيذ ذلك.

كما أصدر عبد الغفار قراراً بالسماح لـ21 مواطناً بالتجنس بجنسيات أجنبية مع عدم احتفاظهم بالجنسية المصرية.

 

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …