الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ باليستي على موقع عسكري سعودي

أعلنت جماعة “الحوثي” في اليمن اليوم الجمعة، إطلاق صاروخ باليستي على موقع عسكري سعودي في منطقة “نجران” جنوبي المملكة، وسط تصعيد عسكري كبير بالشريط الحدودي.

وذكرت قناة “المسيرة” الحوثية، أن القوة الصاروخية التابعة للجماعة أطلقت صاروخا باليستيا من طراز “قاهر تو إم”، على مخازن الجيش السعودي في أحد المواقع المهمة بمنطقة نجران، على الحدود السعودية مع اليمن.

وزعمت القناة أن الصاروخ استهدف مخازن للجيش السعودي في منطقة “بير عسكر” بنجران، و”أصاب هدفه بدقة”.

ولم يصدر عن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية أي تعليق بخصوص ما أعلنته الجماعة.

ويشهد اليمن منذ نحو عامين ونصف العام، حربا بين القوات الموالية للحكومة اليمنية المدعومة من التحالف العربي من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …