قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمصر، بقبول الدعوى التى حملت رقم 48059 لسنة 69، المقامة من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وآخرين، والمطالبة بوقف بث برنامج “مع إسلام”، الذى يقدمه الباحث إسلام بحيرى على فضائية “القاهرة والناس”، ومنعه من الظهور بالفضائيات، وحظر نشر حلقات البرنامج وإلزام السلطات بحظر بث حلقات البحيرى على الفضائيات.
وكان شيخ الأزهر قال فى دعواه، إن “بحيرى” اعتاد التطاول والهجوم على الشريعة الإسلامية والتراث الإسلامى، وتوجيه النقد غير المستند على دليل صحيح، والذي يفتقد إلى آداب الحوار واحترام العلماء، مستغلاً حرية التعبير المكفولة دستوريا في هدم تراث الأمة
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات