جاويش أوغلو يجري لقاءات مع مسؤولين دوليين في أنطاليا

أجرى وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، لقاءات منفصلة مع كل من رئيس مجلس تنسيق الدول الناطقة بالتركية “راميل حسنوف”، و مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ” أورسولا مولر”،

والأمين العام لمنتدى تنمية جزر الباسيفيك، ” فرانسوا مارتل” في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا.

وأفادت الأناضول، اليوم الاثنين، أن لقاءات جاويش أوغلو جاءت عقب افتتاح “المعرض الدولي التاسع للتنمية الجنوبي – الجنوبي” في ولاية أنطاليا التركية، اليوم الاثنين، التي تستضيفها تركيا بالتنسيق مع الأمم المتحدة.

وأضافت أن لقاءات الوزير التركي مع المسؤولين المذكورين، جرت بعيداً عن عدسات وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …