العاهل الأردني: القدس يجب أن تكون أولوية للجميع

قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، إن “القدس تجمع الأمة ويجب أن تكون أولوية للجميع”، مؤكدا أن “أي مواقف أو قرارات لن تغير من الحقائق التاريخية والقانونية أو من حقوق المسلمين والمسيحيين” في هذه المدينة، حسب ما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي.

ونقل البيان عن الملك عبد الله قوله خلال لقائه في قصر الحسينية في عمان الاثنين رئيس مجلس النواب ورؤساء اللجان النيابية، أن “القدس تجمع الأمة ويجب أن تكون أولوية للجميع” وأن “مواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية والقدس ثابتة وراسخة”.

وأضاف أن “أي مواقف أو قرارات لن تغير من الحقائق التاريخية والقانونية أو من حقوق المسلمين والمسيحيين في القدس الشريف”.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …