تأجيل جلسة إعادة محاكمة 4 متهمين بقتل مجند في “محمد محمود” إلى 25 فبراير

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم السبت، تأجيل جلسة إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بقتل مجند شرطة في شارع محمد محمود بمايو 2013، لجلسة 25 فبراير، لسماع الشهود.

وقد وجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم، منها قتل مجند شرطة، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة، والتجمهر والتظاهر دون تصريح في يناير من عام 2013.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …