أبو سعدة: لا يوجد عاقل يطالب بالبقاء في السجن بعد انتهاء مدته

انتقد حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، تصريحات اللواء حسن السوهاجى مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، بشأن رغبة بعض المساجين في البقاء بالسجن بعد انتهاء مدة عقوبتهم.

وقال أبو سعدة في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين المصغر “تويتر”: ” لا أعتقد أن هناك إنسانا عاقلا يطالب بالبقاء في السجن بعد انتهاء مدته، فالسجن قيد على حرية الإنسان “.

ونفى السوهاجي في تصريحات صحفية، وجود حالات تعذيب أو اختفاء قسري في السجون، مضيفًا أن بعض المساجين يرغبون في البقاء بالسجن بعد قضاء مدة عقوبتهم بسبب حُسن المعاملة.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …