تأجيل إعادة محاكمة 18 متهما بقضية “فض اعتصام النهضة” لـ 2 يوليو

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد الأمناء بطرة،، اليوم الأربعاء، إعادة محاكمة 18 مصريا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث فض اعتصام النهضة”، لـ 2 يوليو لاستكمال المرافعة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …