فالنسيا يتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب خيتافي

تأهل فريق فالنسيا، إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على حساب فريق خيتافي، وذلك في اللقاء الذي انتهي منذ قليل على ملعب ميستايا، بنتيجة 3-1 لصالح فالنسيا، ضمن مباريات الإياب بربع النهائي.
وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز خيتافي بنتيجة 1-0 علي ملعبه، ليتأهل بذلك فالنسيا للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-2.
وتوج فريق برشلونة بكأس إسبانيا في النسخة الأخيرة على حساب إشبيلية بنتيجة 5-0.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …