التحالف يدمر صاروخاً بليستياً أطلقه الحوثيون على مأرب

أفادت مصادر “العربية” أن الدفاعات الأرضية لقوات التحالف العربي اعترضت صاروخاً باليستياً أطلقته ميليشيات الانقلابيين فوق مأرب وقامت بتدميره، وذلك في خرق جديد للهدنة المعلنة في اليمن.

كما قامت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بقصف بالكاتيوشا على مواقع بمديرية الزاهر في محافظة البيضاء، وفق المصادر نفسها.

من جهتها، ذكرت مصادر ميدانية أن عربتين من نوع BTR وصلتا إلى جبهة صرواح غرب مأرب برفقة عدد من الأطقم العسكرية كتعزيزات للميليشيات قادمة من صنعاء مستغلة التزام الجيش والتحالف والمقاومة بالهدنة .

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …