حزب الله يقصف قاعدة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية بتل أبيب

أعلن حزب الله، صباح الأربعاء، قصفه قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية “8200” في ‏ضواحي تل أبيب.

وقال الحزب، في بيان: “قصفنا قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية”.

وأضاف أن هذا القصف يأتي “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان ‏وشعبه”.

من جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن سلاح الجو الإسرائيلي اعترض صاروخين عبرا إلى من لبنان.

وجرى تفعيل الإنذارات في وسط وشمال اسرائيل إثر إطلاقات عبرت الحدود من لبنان إلى داخل البلاد، ويجري التحقيق في التفاصيل.

 

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …