القوات العراقية

الجيش العراقي يطرد “داعش” من منطقتين بالفلوجة

واصلت القوات العراقية، هجومها اليوم الثلاثاء، في سبيل انتزاع السيطرة على مدينة الفلوجة، من تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، وطردت المسلحين من منطقتين في شرق المدينة وأجبرتهم على العودة إلى بضعة أحياء شمالية وغربية.

وذكر بيان عسكري، أن قوات مكافحة الإرهاب سيطرت على حي الشرطة في شمال شرق المدينة، فيما استعادت وحدات قيادة عمليات بغداد السيطرة على حي العسكري.

ولا يزال تنظيم “داعش” يسيطر على منطقتي الجغيفي والجولان بشمال الفلوجة إلى جانب الضفاف الغربية لنهر دجلة.

وأجبر القتال الذي دخل أسبوعه الخامس بهدف السيطرة على المدينة أكثر من 85 ألفا من سكان الفلوجة على الفرار إلى مخيمات مكدسة تديرها الحكومة.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …