أبو عبيدة: الاحتلال يقصف آلياته المدمرة لمحو آثار خيبته وهزيمته

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه بدأ باتخاذ إجراءات جديدة لمنع استهداف قواته في الميدان.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت إن الجيش الإسرائيلي بدأ استخدام أدوات إلكترونية لتمييز قواته ليلا لمنع استهدافهم بالخطأ.

وأكد الناطق باسم القسام أبو عبيدة أن الاحتلال الإسرائيلي حين يعجز عن سحب آلياته المدمرة أو المعطوبة يقوم بقصفها من الجو في محاولة لمحو آثار خيبته.

وأشار أبو عبيدة بأن الاحتلال يعيش حالة عالية من الهستيريا، تدفع لشن غارات عنيفة قد تودي بحياة جنوده عند شعوره بمحاولة أسر جنود جدد.

 

شاهد أيضاً

37% من الأمريكيين: المفاوضات تصب في صالح إيران

أظهر استطلاع للرأي أُجري في الولايات المتحدة أن 37 بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن “تفاهم …