أمن الانقلاب ببني سويف يفرج عن زوجة معتقل بعد تهديد الأهالي

أفرجت داخلية الانقلاب ببني سويف عن السيدة “هناء طه “زوجة المعتقل “عبدالواحد محمد ” ، وذالك بعد تهديد الأهالي بالتصعيد ضد انتهاكات الأمن لحرمات بيوتهم .

وكان أمن الانقلاب اعتقل السيدة اليوم عقب صلاة الجمعة ،من منزلها بقرية طنسا بني مالو التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة ، مما استفز الأهالي وهددوا بالتصعيد ضد الداخلية وأمهلوا الأمن ساعات للإفراج عنها ، وإلا فالأمور ستسير إلي الأسوأ ولن تمر بدون حساب .

الجدير بالذكر أن “عبدالواحد محمد ” زوج السيدة المفرج عنها ، قد اعتقله الأمن في شهر يوليو 2015 ولفق له نيابة الانقلاب تهمة حرق مركز شرطة ببا مع 93 آخرين من بينهم المرشد العام للإخوان المسلمين ، كما اعتقل نجلها الأصغر ” احمد عبدالواحد ” 17 عاما منذ شهرين ومازال مخفي قسرياً ، وأصبح ابنها الأكبر ” محمد عبدالواحد ” مطارد من مجرمي داخلية الانقلاب

 

شاهد أيضاً

إسرائيل تخشى خطوات الجيش المصري على الحدود السودانية

رصدت الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية بقلق بالغ التصعيد الأخير على الحدود السودانية، حيث تتعامل بحساسية …