أمير الكويت: نأمل في التوصل لحل للأزمة اليمنية

أكد أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أن بلاده تأمل في التوصل لحل للأزمة اليمنية خلال المشاورات الجارية في الكويت.

وقال أمير الكويت، خلال الجلسة الافتتاحية للقمة العربية في دورتها الـ27 التي تستضيفها موريتانيا بحضور قادة ومسؤولين عرب: “مشاورات اليمن لم تنجح لإنهاء الصراع ولكن الأمل موجود، ونأمل في التوصل لحل للأزمة اليمنية خلال المشاورات الجارية في الكويت”.

ومن جانب آخر، أضاف الشيخ صباح الأحمد: “على إيران احترام حسن الجوار وعدم التدخل بالشؤون الداخلية”.

ولفت أمير الكويت، إلى أن الوضع في سوريا يزداد خطورة رغم جهود المجتمع الدولي المتواصلة، مؤكدا أن التعنت الإسرائيلي يعيق التوصل إلى السلام في المنطقة”.

شاهد أيضاً

نتنياهو: لن نسمح بإعادة تسليح حماس ونسيطر على 70% من غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده ستكون أول دولة في العالم تحل مشكلة …