أصيب جنديان إسرائيليان على الأقل بجروح، اليوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة قرب طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة .
وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن عبوة ناسفة فُجّرت بمركبة عسكرية قرب حاجز “نيتساني عوز”، قرب طولكرم ما أدى إلى إصابة جنديين بجروح .
وقالت مواقع عبرية إخبارية إنه لم يتضح ما إذا كانت قنبلة مزروعة على الطريق أم قنبلة على جانب الطريق أُلقيت على سيارة الجيب.
وعقب الانفجار، فرض جيش الاحتلال الإسرائيلي إغلاقًا على المدينة، ومنع المركبات من مغادرة المدينة.
واعترف جيش الاحتلال بانفجار عبوة في مركبة عسكرية لحقت بها اضرارا، وفرض جيش الاحتلال حصارا على المحافظة وبدأ عمليات تفتيش.
يأتي ذلك بينما تصعد قوات الاحتلال من جرائمها في الضفة الغربية منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر عام 2023، بالتزامن مع عدوان واسع ومدمر على قطاع غزة أدى إلى استشهاد وإصابة نحو 228 ألف فلسطيني.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات