إصابة مبابي وكافاني تهدد أحلام نيمار في الهروب من سان جيرمان

باتت فرص البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في العودة من جديد للدوري الإسباني مهددة بالفشل عقب تعرض ثنائي الفريق الباريسي، الأوروجواياني إدينسون كافاني وكيليان مبابي للإصابة.

وشهدت مباراة باريس سان جيرمان وتولوز، ضمن الدوري الفرنسي إصابة كافاني في الفخذ بالدقيقة 14 من عمر المباراة فيما عانى مبابي من آلام العضلة الخلفية في الدقيقة 66 خلال اللقاء الذي انتهى بفوز فريق العاصمة بنتيجة 4-0.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن إصابة مبابي وكافاني تهدد عودة نيمار إلى الدوري الإسباني في ظل صراع برشلونة وريال مدريد على الظفر بخدمات صاحب الـ27 عاما، خاصة إذا امتدت فترة غيابهما مع تبقى أيام قليلة على غلق باب الانتقالات في 2 سبتمبر/أيلول المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الكاميروني تشوبو موتينج سيعوض غياب كافاني ولكن لا بديل أمام المدرب توماس توخيل سوى لاعب بقيمة نيمار ليحل محل كيليان مبابي.

ويبتعد نيمار عن المشاركة في الوقت الحالي مع سان جيرمان في ظل غموض مستقبله، حيث يسعى للرحيل عن النادي الفرنسي، بعدما تأكد فشل مشروع الفريق على الصعيد الأوروبي.

وكان نيمار رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو، لكنه لم ينجح في مشواره مع الفريق الباريسي، حيث شارك في 58 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 51 هدفا وصنع 29، وتوج معه بـ5 ألقاب محلية، فيما فشل في حصد أي لقب قاري.

شاهد أيضاً

هروب لاعبي فرق الكرة الإسرائيلي بسبب قذائف القسام على تل أبيب

نشر اتحاد كرة القدم الإسرائيلي مقطع فيديو، وثّق خلاله لحظة قيام لاعبي المنتخب بالاختباء، أثناء …