إصابة 3 إسرائيليين إثر سقوط صواريخ أطلقت من غزة

أصيب ثلاثة إسرائيليين، اليوم الثلاثاء 29 مايو، إثر سقوط قذائف من قطاع غزة في منطقة أشكول بصحراء النقب الغربي جنوبي إسرائيل.

وقال راديو الجيش الإسرائيلي إن “ثلاثة إسرائيليين أصيبوا بجروح إثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه أشكول”.

وأشار راديو الجيش إلى “إطلاق صافرات إنذار متتالية في مناطق واسعة وفي البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة تحسبا لإطلاق صواريخ من القطاع”.

وكانت سلسلة انفجارات دوت، اليوم، في سماء قطاع غزة ناتجة عن اعتراض نظام القبة الحديدية الإسرائيلي لقذائف أطلقت من القطاع.

وانطلقت صفارات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة، فيما طلب من المستوطنين البقاء في الملاجئ.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …