إصابة 7 طالبات ثانوي بإغماء في المنوفية

أكدت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة فى حكو مة الانقلاب بالمنوفية ، إصابة 7 طالبات بمدرسة إسطنها الثانوية المشتركة بحالة إغماء وإعياء شديد، نقلت على إثرها حالتان للمستشفى الجامعي ببنها و5 حالات لمستشفى الباجور، لمتابعة حالتهن.

وأضافت أن نتائج الكشف على الطالبات المصابات، أن هذه الحالات عبارة عن نزلات برد شديدة وضيق تنفس، وقد تم خروجهن جميعًا من المستشفى.

 وتم استدعاء لجنة فنية من شركة مياه الشرب والصرف الصحي للتأكد من سلامة مياه الشرب كإجراء احترازي.

شاهد أيضاً

قضاة قيس سعيد يؤيدون سجن قياديين في النهضة التونسية بدون شهود!

ثبت قضاة محكمة الاستئناف في العاصمة التونسية، الموالين للرئيس القمعي قيس سعيد، أمس الجمعة، حكما …