إقالة جميع موظفي مكتب الرئاسة الفلسطينية بغزة

أحالت حكومة الوفاق برئاسة رامي الحمد الله، اليوم الثلاثاء، كافة موظفي مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في قطاع غزة للتقاعد المبكر.

 ووفقًا للمصادر الفلسطينة، فقد تم إبلاغ نحو 400 موظف مدني في كافة دوائر وأقسام مقر الرئاسة، بما في ذلك البروتوكول والعلاقات العامة والادارة والمالية بإنهاء خدماتهم في القطاع العام واحالتهم للتقاعد المبكر.

 
 

شاهد أيضاً

37% من الأمريكيين: المفاوضات تصب في صالح إيران

أظهر استطلاع للرأي أُجري في الولايات المتحدة أن 37 بالمئة من الأمريكيين يعتقدون أن “تفاهم …