إيران تعلن عن حالتين وفاة لشخصين إثر إصابتهما بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، وفاة شخصين مسنين اثنين إثر إصابتهما بفيروس كورونا الجديد، في مدينة قم، جنوب العاصمة طهران.

وقال مساعد وزير الصحة علي رضا وهاب زادة،، في تغريدة عبر “تويتر”، اليوم الأربعاء “نؤكد وفاة شخصين إثر إصابتهما بفيروس كورونا في مدينة قم جنوب العاصمة طهران”.

وكان رئيس مركز الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الصحة الايرانية، كيانوش جهانبور، أعلن في وقت سابق اليوم، عن تسجيل إصابتين مؤكدتين بفيروس كورونا في مدينة قم وسط ايران، حسب ما أفادته وكالة “مهر” الإيرانية للأنباء.

 

شاهد أيضاً

حماس تسعى لإدراج غزة بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية

في الوقت الذي يواجه فيه اتفاق وقف إطلاق النار المفترض في قطاع غزة خروقات وانتهاكات …