أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، وفاة شخصين مسنين اثنين إثر إصابتهما بفيروس كورونا الجديد، في مدينة قم، جنوب العاصمة طهران.
وقال مساعد وزير الصحة علي رضا وهاب زادة،، في تغريدة عبر “تويتر”، اليوم الأربعاء “نؤكد وفاة شخصين إثر إصابتهما بفيروس كورونا في مدينة قم جنوب العاصمة طهران”.
وكان رئيس مركز الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الصحة الايرانية، كيانوش جهانبور، أعلن في وقت سابق اليوم، عن تسجيل إصابتين مؤكدتين بفيروس كورونا في مدينة قم وسط ايران، حسب ما أفادته وكالة “مهر” الإيرانية للأنباء.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات