قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف قيد اللاعبين الجدد لنادي الشباب بسبب المديونيات المالية التي يعاني منها النادي .
وجاء قرار الاتحاد السعودي بسبب المديونيات الداخلية والخارجية للنادي التي تجاوزت 20 مليون ريال لاندية ومدربين ولاعبين .
ويذكر أن النادي الاسماعيلي قد تقدم بشكوي ضد نادي الشباب بسبب عدم سداد الدفعة الاخيرة والتي تبلغ 550 الف دولار .
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات