إيقاف قيد اللاعبين بنادي الشباب السعودي

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف قيد اللاعبين الجدد لنادي الشباب بسبب المديونيات المالية التي يعاني منها النادي .

وجاء قرار الاتحاد السعودي بسبب المديونيات الداخلية والخارجية للنادي التي تجاوزت 20 مليون ريال لاندية ومدربين ولاعبين .

ويذكر أن النادي الاسماعيلي قد تقدم بشكوي ضد نادي الشباب بسبب عدم سداد الدفعة الاخيرة والتي تبلغ 550 الف دولار .

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …