اتحاد الجزائر يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الكرة الأول بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، رغم الخسارة بهدف دون رد، أمام رايل كلوب دو كاديوجو من بوركينا فاسو.

وفاز رايل كلوب بهدف دون رد في إياب الدور الـ 32، إلا أن اتحاد الجزائر تأهل إلى ثمن النهائي، لفوزه 2-0 في مباراة الذهاب بالجزائر.

يذكر أن اتحاد العاصمة، كان قد تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2015، لكنه خسر أمام مازيمبي الكونغولي، ليحل وصيفاً للبطولة.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …