اتلتيكو مدريد يكبد لاس بالماس الخسارة الأولى على ملعبه 2-0 بكأس ملك إسبانيا

فاز فريق اتلتيكو مدريد على مضيفه لاس بالماس بهدفين في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، التي أقيمت بجرز الكناري.

وألحق اتلتيكو مدريد، الخسارة الأولى بفريق الكناري في ملعبه هذا الموسم.

وسجل أهداف اتلتيكو مدريد، كوكي في الدقيقة 24 قبل أن يضيف جريزمان بالدقيقة 58، مسجلا أول أهداف بعد صيام دام لـ5 مباريات متتالية.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …