استهلت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعي لكل المؤشرات، وذلك عقب تحقيقها خسائر تخطت 19 مليار جنيه على مدار اليومين الماضيين.
وارتفع مؤشر إيجي إكس 30″ بنسبة 0.11%، وصعد مؤشر “إيجي إكس 50” بنسبة 0.32%، وقفز مؤشر “إيجي إكس 20” بنسبة 0.01%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70” بنسبة 0.41%، وكذلك مؤشر “إيجي إكس 100” الأوسع نطاقًا بنسبة 0.29%.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات