ارتفاع جماعي لبورصة مصر في بداية تعاملات الأربعاء

استهلت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعي لكل المؤشرات، وذلك عقب تحقيقها خسائر تخطت 19 مليار جنيه على مدار اليومين الماضيين.

وارتفع مؤشر إيجي إكس 30″ بنسبة 0.11%، وصعد مؤشر “إيجي إكس 50” بنسبة 0.32%، وقفز مؤشر “إيجي إكس 20” بنسبة 0.01%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70” بنسبة 0.41%، وكذلك مؤشر “إيجي إكس 100” الأوسع نطاقًا بنسبة 0.29%.

شاهد أيضاً

نتنياهو: لن نسمح بإعادة تسليح حماس ونسيطر على 70% من غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده ستكون أول دولة في العالم تحل مشكلة …