ارتفاع ضحايا استهداف قوة أمنية بالعريش لـ 9 قتلى

ارتفع عدد قتلى التفجير بالعريش لـ 9 من قوات الأمن، تم نقلهم لمستشفى العريش بواسطة سيارت الإسعاف.

 وقال مصدر طبى إن القتلى تم إجلاءهم من موقع استهداف 4 مدرعات فى منطقة غرب العريش على طريق العريش بئر العبد.

وأشار المصدر أنه سبق ونقل 6 مصابين من قوات الأمن و 4 من أطقم الاسعاف، لافتا إن عمليات إجلاء ضحايا من موقع الحادث لاتزال تتواصل.

 

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …