زعمت مصادر إعلامية عبرية،إن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، اعتقلت شبكة تجسس عملت لصالح حزب الله.
وذكرت القناة 12 العبرية، أن السلطات الإسرائيلية، سمحت بنشر نبأ اعتقال أربعة فلسطينيين من سكان الجليل (شمال فلسطين المحتلة عام 48) ، تم تجنيدهم وتشغيلهم من قبل حزب الله، وتحت إشراف المخابرات الإيرانية، وفق زعمها.
وأضافت القناة، أنه “جرى اعتقال الأربعة، قبل نحو شهر من قبل جهاز الأمن العام (الشاباك) والشرطة”.
وادعت القناة أنه “طُلب من أفراد الخلية المساعدة في اختطاف إسرائيليين، وتهريب أسلحة إلى داخل فلسطين المحتلة، وتقديم معلومات عن أهداف حساسة للهجمات الصاروخية، وتحديد النقاط المناسبة للعبور والتهريب على الحدود”.
وبينت القناة أن المعتقلين هم: سلطان عطا الله (55 عاماً) من قرية يركا، ورامي شامي (33 عاماً) من قرية الجديدة، حيث قاما بتجنيد اثنين آخرين؛ هما سامي غيزاوي (56 عاماً) من يركا، ومعتقل آخر يبلغ من العمر (40 عاماً) من سكان عكبرة في الجليل، لم يصرَّح باسمه.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات