اندلعت اشتباكات بين القوات الأذربيجانية والقوات الأرمنية على حدود إقليم ناغورني قره باخ، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى في صفوف الأذربيجانيين، كما أعلنت باكو وسلطات الإقليم وسط تبادل الاتهامات بالمسؤولية عن ذلك.
وأعلنت وزارة الدفاع في باكو أن القوات الأرمنية حاولت التسلل إلى الأراضي الأذربيجانية على طول حدود قره باخ” فجر السبت، مشيرة إلى “خسارة عدد من الجنود.
بدورها، اتهمت وزارة الدفاع الأرمينية باكو بشن هجوم ضد مواقع قواتها في الإقليم مؤكدة أيضا مقتل عدد من الجنود الأذربيجانيين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات