الأسد: الجيش السوري فقد نصف معداته وروسيا عوضتنا

 أكد رئيس النظام السوري بشار الأسد أنَّ دمشق تجري مفاوضات لتسليم دفعة جديدة من الأسلحة الروسية إلى جيش نظامه، بعد أن فقد أكثر من 50% من معداته.

واتهم الأسد، في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” الروسية أمس  الجمعة، جبهة فتح الشام “النصرة سابقًا” بارتكاب اعتداء استهدف حافلات في منطقة الراشدين السورية تنقل أهالي بلدتي الفوعة وكفريا إلى مدينة حلب، في 15 أبريل أوقع 126 قتيلاً.

وأضاف: “عندما اعتقدنا أنَّ كل شيء بات جاهزًا لتنفيذ الاتفاق، فعلوا ما كانوا قد أعلنوه.. إنهم من جبهة النصرة، ولم يخفوا أنفسهم من البداية، وأعتقد أنَّ الجميع متفق على أن النصرة قامت بذلك”.

شاهد أيضاً

أمريكا تعلق العقوبات على النفط الإيراني 60 يوماً

علّقت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس، وذلك بموجب مذكرة …