الأهلى يعتذر عن مواجهة أتليتكو مدريد وديا

رفض الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني ودياً نهاية العام الجاري ، وكان الفريق الأحمر قد تلقى عرضًا لخوض مباراة ودية عالمية أمام أتليتكو مدريد خلال شهر ديسمبر القادم في الإمارات.

وبرر حسام البدري المدير الفني للأهلي، رفضه خوض ودية أتليتكو، بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق وضغط المباريات خلال تلك الفترة، فضلاً عن تأجيل عدد من مباريات الفريق المحلية.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …