الأهلي يدخل معسكراً مغلقاً قبل لقاء القمة

قرّر الجهاز الفني بالنادي الأهلي دخول الفريق الأول لكرة القدم في معسكر مغلق، بداية من السبت القادم، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها الاثنين، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز التي حسم الفريق لقبها قبل نهاية المسابقة بأكثر من جولة.

وعلى الرغم من كون المباراة مجرد تحصيل حاصل، إلا أن الجهاز الفني فضّل أن يخوض اللاعبون المران في ملعب التتش يوم السبت، ويلي ذلك السفر إلى الإسكندرية.

وتقام المباراة في ملعب برج العرب، بعدما تلقى الأهلي إخطارًا من الأمن بنقل المباراة إلى الإسكندرية.

شاهد أيضاً

دعوى تطالب بإقالة وزير الشباب ومدرب المنتخب بعد فضائح بطولة إفريقيا

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد، جلسة 22 فبراير المقبل للنظر في …